...

افضل 23 سماعات بلوتوث للرياضة يمكنك الحصول عليها لعام 2024

Adil Mahmoud
14 Min Read

أفضل سماعات بلوتوث للألعاب الرياضية في عام 2024 في الإمارات العربية المتحدة هي تلك السماعات المريحة للارتداء والتي تتميز بجودة صوت رائعة ومتينة.

هناك العديد من العلامات التجارية والموديلات المختلفة لسماعات الرأس التي تعمل بتقنية Bluetooth في السوق، لذلك قد يكون من الصعب معرفة أيها هو الأفضل. ومع ذلك، من خلال إجراء بعض الأبحاث ومراجعات القراءة، يمكنك العثور على زوج سماعات الرأس المثالي لاحتياجاتك.

افضل انواع سماعات بلوتوث لعام 2022 يمكنك الحصول عليها

بعض من أفضل سماعات البلوتوث المخصصة للرياضة في الإمارات العربية المتحدة هي من علامات تجارية مثل سوني وسامسونج وجيه بي إل. تتمتع هذه العلامات التجارية بسمعة طيبة في صنع منتجات عالية الجودة صُممت لتدوم.

إذا كنت تبحث عن زوج من سماعات البلوتوث التي ستوفر لك أفضل جودة صوت وراحة، فعليك بالتأكيد التفكير في بعض هذه الخيارات قبل الشراء, اما اذا كنت تبحث عن افضل اجهزة كمبيوتر او جهاز لابتوب محمول او افضل تلفون لهذا العام فننصحك بقراءة مقالاتنا التفصيلية التي قد تساعدك في عملية الشراء بافضل النتائج.

الأن يمكنك الاطلاع على افضل سماعات بلوتوث يمكنك الحصول عليها:

Jaybird Vista 2 سماعة الأذن اللاسلكية

Jaybird Vista 2

تعد Jaybird Vista أفضل سماعات أذن لاسلكية حقيقية لمعظم الناس لأنها تبدو رائعة وملائمة بشكل مريح وتبقى في مكانها بشكل آمن أثناء التمارين الرياضية القوية. لديهم أيضًا تصنيف IPX7، حتى يتمكنوا من تحمل العرق والمطر، وعمر البطارية لمدة ست ساعات (مع 10 ساعات إضافية من علبة الشحن) جيد ليوم كامل من العمل أو تمرين معتدل.

على الرغم من أن عناصر التحكم باللمس الخاصة بهم بديهية بشكل معقول، إلا أننا نفضل الأزرار المادية الموجودة في Jabra Elite 65t، والتي يسهل استخدامها عند التعرق أو ارتداء القفازات. وعلى الرغم من أن Vista يحتوي على تطبيق يتيح لك ضبط الصوت حسب رغبتك، إلا أنه ليس شاملاً مثل ما تقدمه Jabra و Sony.

إذا كنت تريد جودة صوت أفضل مما يمكن أن توفره سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية ولكنك لا تريد التعامل مع الأسلاك على الإطلاق، احصل على Sony WF-1000XM3. تتمتع سماعات الأذن هذه بأداء صوتي متميز بفضل إلغاء الضوضاء الذي ينافس سماعات الأذن الكاملة.

Beats Powerbeats Pro سماعة الأذن اللاسلكية

Beats Powerbeats Pro

تعد Beats Powerbeats Pro أفضل سماعات رأس رياضية تعمل بتقنية Bluetooth يمكنك شراؤها في عام 2022. وتتميز بتوقيع صوتي قوي سيثير إعجابك، كما أنها لاسلكية تمامًا بحيث يمكنك اصطحابها إلى أي مكان. كما تتميز بعمر بطارية رائع يصل إلى 9 ساعات والشحن السريع، مما يجعلها مثالية للتدريبات الطويلة أو لأيام الخروج.

Jabra Elite Sport 65t سماعة الأذن اللاسلكية

Jabra Elite Sport 65t

تعتبر Jabra Elite Sport 65t من أفضل سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية التي تعتبر مثالية لأي نشاط. بفضل ملاءمة السماعة الآمنة ومقاومة العرق والغبار، ستبقى في مكانها بغض النظر عما تفعله. تتمتع Jabra Elite Sport أيضًا بعمر بطارية أطول من Jabra Elite Active، لذا يمكنك الاستماع إلى الموسيقى وإجراء المكالمات طوال اليوم.

Bose SoundSport Free سماعة الأذن اللاسلكية

Bose SoundSport Free

هل تبحث عن زوج جديد من سماعات البلوتوث الرياضية؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد ترغب في التفكير في Bose SoundSport Free.

تم تصميم سماعات الرأس هذه لتكون مستقرة ومتسقة عند الركض أو التمرين، كما أنها مقاومة للعرق. كما أنها تتميز بعمر بطارية يصل إلى حوالي 5 ساعات، حتى تتمكن من الاستمتاع بالموسيقى طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك، إذا فقدت سماعات الرأس الخاصة بك في أي وقت، فيمكنك تتبعها باستخدام تطبيق Bose Connect.

Sony WF-SP700N سماعة الأذن اللاسلكية

Sony WF-SP700N

تعد سماعات الرأس Sony WF-SP700N اللاسلكية لإلغاء الضوضاء المزودة بميكروفون وجهير إضافي مثالية للرياضيين أو أي شخص يرغب في الاستمتاع بموسيقاهم دون تشتيت الانتباه.

تحافظ تقنية إلغاء الضوضاء على تركيزك على تمرينك أو نشاطك، بينما يضمن عمر البطارية الطويل أنه يمكنك الاستمتاع بالموسيقى طوال اليوم. يجعل التصميم المريح وأدوات التحكم سهلة الاستخدام من سماعات الرأس WF-SP700N اللاسلكية من سوني خيارًا رائعًا لأي رياضي أو عاشق للموسيقى.

JBL Reflect Flow سماعة الأذن اللاسلكية

JBL Reflect Flow

تعد سماعات JBL Reflect Flow True Wireless الرياضية من بين الأفضل في السوق. تتميز بعمر بطارية طويل وشحن سريع وجودة صوت رائعة. إذا كنت تبحث عن زوج جديد من سماعات البلوتوث، فيجب أن يكون JBL Reflect Flow في أعلى قائمتك.

JBL’s Reflect Flow هي سماعات رأس لاسلكية جيدة جدًا حقًا. لديهم تصميم رائع أنيق وعملي. كما أنها مستقرة بدرجة كافية لمعظم الأنشطة ولديها تصنيف IPX5، بحيث يمكنها تحمل بعض العرق والمطر. لسوء الحظ، فإن عناصر التحكم الحساسة للمس صعبة بعض الشيء، وليس لديهم تطبيق مصاحب مع التعادل. إنها أيضًا ثقيلة بعض الشيء خارج منطقة الجزاء، ولكن يمكن تخفيف ذلك إلى حد ما باستخدام EQ. بشكل عام، هذه سماعات رأس رائعة لأولئك الذين يريدون زوجًا جيدًا من سماعات الرأس الرياضية.

JBL Reflect Flow هي سماعات رأس داخل الأذن لاسلكية مقاومة للعرق مع عمر بطارية يصل إلى 30 ساعة. تتميز بأدوات تحكم باللمس ومقاس مريح وآمن.

تعد سماعات الرأس هذه خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن زوج متين وطويل الأمد من سماعات الأذن التي لن تفسد الميزانية. إنها أيضًا مثالية للأشخاص النشطين ويحتاجون إلى زوج من سماعات الرأس التي يمكنها مواكبة ذلك.

Anker SoundBuds Sport NB10 سماعة الأذن اللاسلكية

Anker SoundBuds Sport NB10

تعد سماعات Anker SoundBuds Sport NB10 Bluetooth 4.1 خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن زوج عالي الجودة من سماعات الأذن اللاسلكية. جودة الصوت واضحة وقوية، مما يجعلها رائعة للاستخدام أثناء التدريبات أو الأنشطة الأخرى.

كما أن سماعات الأذن مقاومة للعرق والماء، مما يجعلها مثالية للاستخدام أثناء الأنشطة الشاقة. رباط العنق قابل للتعديل لضمان ملاءمة مريحة وآمنة، وتأتي سماعات الأذن بثلاثة أطراف أذن مختلفة الحجم لضمان ملاءمة مثالية.

سماعة Bose SoundSport Pulse اللاسلكية

Bose SoundSport

تحتوي هذه السماعات اللاسلكية على مستشعر معدل ضربات القلب المدمج لمراقبة أدائك الجسدي. كما توقعت من أحد منتجات Bose، توفر هذه السماعة أيضًا صوتًا عالي الجودة، وتتيح لك العيش في بيئة عمل رائعة، وتأتي مع بطارية تدوم طويلاً. تعمل سماعات الأذن من خلال تطبيق هاتف ذكي وهي الأفضل على الإطلاق.

سماعة Beats Powerbeats3 اللاسلكية

Beats Powerbeats3

يمنحك هذا الطراز الذي تمت ترقيته من سماعات الأذن اللاسلكية Beats Powerbeats3 بطارية تدوم طويلاً مع ما يصل إلى 12 ساعة من الأداء المستمر والصوت بدقة ودقة عالية. تتميز سماعات الأذن بأنها مقاومة للعرق، بطريقة مألوفة، ما يميز هذه السماعة عن سماعات الأذن الأخرى هو قدرتها العالية على توفير الطاقة سبب آخر هو الرقائق التقنية التي تتكون منها هذه السماعة.

Jabra Elite Sport سماعة الأذن اللاسلكية

Jabra Elite Sport

تتمتع سماعات الرأس هذه بإحساس رائع وأجزاء داخلية رائعة، بما في ذلك مستشعر معدل ضربات القلب للمساعدة في تتبع الأداء البدني واللياقة البدنية للمستخدم. من اهم مميزات هذه السماعة ان سرعة الاتصال اللاسلكي سريعة جدا اضافة الى نقاء الصوت خاصة مع تنقية الصوت وتقليل الضوضاء وعمر البطارية طويل إلى 3 ساعات من العمل. تأتي السماعات مع علبة شحن لإطالة عمر البطارية بمقدار 6 ساعات. بشكل عام، تعد هذه السماعة واحدة من أفضل سماعات الأذن اللاسلكية الموجودة هناك.

Urbanears Hellas Rush

Urbanears Hellas Rush

تتميز سماعات الرأس اللاسلكية Urbanears Hellas Rush بتصميم فريد على الأذن ووظيفة اللمس. سماعات الأذن وعقال الرأس مصنوعان من مادة قابلة للغسل لامتصاص الرطوبة بشكل ممتاز. حتى تتمكن من غسلها مع معداتك الأخرى أو معدات التمرين. ستجعلك هذه السماعات تعيش يمكنك معرفة أن تجربة الصوت رائعة، خاصة جودة الصوت. مثل سماعات Hellas Rush الأخرى، تأتي هذه السماعة بعدد من خيارات الألوان الجذابة.

Under Armour Sport Wireless Heart Rate

توفر سماعة الرأس هذه من Under Armor أيضًا تتبع معدل ضربات القلب لتتبع الأداء البدني للمستخدم. إنها أيضًا سماعة أذن لاسلكية بالشراكة مع JBL، لذا فإن جودة الصوت جيدة حقًا.

تتميز هذه السماعة بوجود سماعات تقنية مبتكرة لضمان بقاء السماعة في مكانها أثناء أداء المستخدم من خلال التدريب الرياضي، يعد هذا مكملاً لميزة مكافحة التعرق، ويساعد التطبيق الذكي الموجود في متناول اليد على تتبع معدل ضربات القلب وربط جميع الوظائف الأخرى بالمستخدم.

Jaybird X3 سماعة الأذن اللاسلكية

Jaybird X3

تم تصميم سماعات Jaybird X3 اللاسلكية بشكل جميل لتوفر للمستخدمين راحة كبيرة، بالإضافة إلى عمر البطارية الطويل، يمكنها تلبية متطلبات المستخدمين. كما تتميز بجودة صوت عالية فريدة ويمكن التحكم فيها عبر تطبيق هاتف ذكي. بالطبع، تأتي هذه السماعة أيضًا بخاصية مقاومة العرق، لأنها ضيقة وملفوفة بطبقة حماية ضد الماء بتقنية النانو.

LG TONE Free FP9 سماعة الأذن اللاسلكية

LG TONE Free FP9

يتميز LG Tone Active + ببنية كاملة الحواف مع مقاومة الماء والعرق IPX4، ويوفر ما يصل إلى 13 ساعة من تشغيل الصوت بشحنة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن بناء السماعات مثير للإعجاب، مع ملف صوتي ممتاز وصوت خارجي عالي الجودة.

Samsung Gear IconX

Samsung Gear IconX

تعتبر Samsung Gear IconX لاسلكية حقًا، لذلك لا داعي للقلق بشأن الكابلات. تتميز هذه السماعة بوحدة لمس ذكية قادرة على العمل بشكل مستقل كمشغل MP3 ومغطاة بطبقة مقاومة للماء. تأتي هذه السماعة مع حقيبة سهلة الحمل تشبه Gear Iconx الخيار الأفضل لمن يحبون المتدربين الأبطال.

Bose SoundSport Wireless

Bose SoundSport Wireless

لا تأتي سماعات Bose SoundSport اللاسلكية مع مستشعر معدل ضربات القلب، مما يجعلها واحدة من أكثر سماعات الرأس شيوعًا لأنها أيضًا ذات أسعار معقولة. تتميز سماعات Bose اللاسلكية أيضًا بجسم خفيف الوزن وملائمة لا مثيل لها وعمر بطارية رائع. يمكن للأعضاء أيضًا توصيل سماعات SoundSport بتطبيق الهاتف الذكي للاستمتاع تجربة صوتية رائعة.

Skullcandy Smokin’ Buds 2 Wireless

Skullcandy Smokin

يعتبر Skullcandy Smokin ‘Buds 2 Wireless خيارًا معقولًا، مع تصميم شريط حول الرقبة وعمر بطارية جيد. تتوفر هذه السماعات بثلاثة ألوان، وتوفر صوتًا قويًا مثاليًا لشحنك أثناء التمرين. يمكن أيضًا إزالة الياقة لمزيد من الراحة وسهولة الاستخدام.

Jaybird Freedom F5

Jaybird Freedom F5

تعتبر سماعات Jaybird Freedom F5 اللاسلكية فاخرة بلا شك بفضل بنيتها المعدنية. تتميز سماعات الأذن بجودة صوت ممتازة وتطبيق هاتف ذكي يجعل من السهل التحكم في مستوى الصوت. تأتي السماعات مع الشاحن الخاص بها وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان.

UrbanEars Reimers Trail

UrbanEars Reimers Trail

متوفر في مجموعة متنوعة من الألوان الأنيقة وبخطوط عاكسة أنيقة ومريحة، يمكن القول أن UrbanEars Reimers Trail هو المنقذ لأي شخص يحب التمرين في الليل أو في الصباح الباكر، وذلك بفضل زوج كبير من التصميم الخاص- في المشغلات الصوتية لديها جودة صوت ممتازة. يمكن للمشترين الاختيار من جهاز تحكم عن بعد بسيط من Apple، أو جهاز يمكن استخدامه بلمسة زر واحدة.

Jabra Sport Coach Special Edition

Jabra Sport Coach Special Edition

تعتبر Jabra Sport Coach Special Edition واحدة من أكثر سماعات الأذن اللاسلكية ثراءً بالميزات في فئتها، مع مستشعرات الحركة والتتبع الكامل، مع تطبيق ذكي مخصص للتدريب. تتمتع سماعات الأذن بتصميم أنيق وجودة صوت أصلية، وهي أكثر ملاءمة من سماعات الأذن المماثلة إحدى سماعات الأذن، تختلف في أنها تأتي مع ضمان لمدة 3 سنوات ضد التلف الناتج عن العرق.

Motorola VerveLoop

Motorola VerveLoop

تعد سماعات Verveloop + اللاسلكية الجديدة من Motorola رائعة للملاءمة والراحة، كما أنها تتميز أيضًا ببنية مقاومة للماء وجودة صوت رائعة وعمر بطارية طويل يصل إلى 9:30 ساعة بشحنة واحدة، بالإضافة إلى كونها خفيفة الوزن ومتينة وبأسعار معقولة مقابل أقل. من 100 دولار.

استنتاج

تعد سماعات Optoma Nuforce BE Sport أفضل سماعات رأس رياضية تعمل بتقنية Bluetooth يمكنك شراؤها في عام 2022. فهي مريحة عند ارتدائها، وتتمتع بجودة صوت رائعة، وتأتي مع جميع الميزات التي تحتاجها في زوج جيد من سماعات الرأس الرياضية. إذا كنت تبحث عن أفضل سماعات بلوتوث رياضية للشراء في عام 2022، فيجب أن تكون سماعات Optoma Nuforce BE Sport على رأس قائمتك.

نأمل أن تكون قد استمتعت بمقالتنا حول أفضل سماعات البلوتوث الرياضية لعام 2022 في الإمارات العربية المتحدة. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في تركها أدناه. شكرا لك على القراءة!

مشاركة المقال
Leave a comment
error: Content is protected !!
تقنيات MacBook Air M2

هل تبحث دائمًا عن آخر الأخبار وأحدث العروض؟ هل ترغب في الحصول على محتوى حصري ونصائح مفيدة تصلك مباشرةً إلى بريدك الإلكتروني؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فإن نشرتنا الإخبارية هي ما تحتاجه!

 

لا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من هذه التجربة المميزة. املأ بياناتك أدناه وانضم إلى عائلتنا الآن. نحن في انتظارك!

 
 

You have Successfully Subscribed!

Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.