...

افضل 7 اجهزة كمبيوتر سطح المكتب لعام 2024

Adil Mahmoud
17 Min Read

إذا كنت تبحث عن أفضل كمبيوتر مكتبي ، فنحن نوصي بـ Dell XPS Desktop 8950. إنه أفضل كمبيوتر مكتبي من Dell يمكنك شراؤه بالتأكيد ، لكن معالج Intel القوي ورسومات Nvidia أو AMD المنفصلة الاختيارية تجعله كمبيوترًا منزليًا مثاليًا بغض النظر عما إذا كنت تلعب أو تنجز بعض المهام المكتبية البسيطة.

ومع ذلك ، فإن Dell ليست العلامة التجارية الوحيدة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية ، وهناك العديد من الخيارات الرائعة الأخرى. لقد قمنا بتضمين اختيارات أدناه للمهام الثقيلة مثل الألعاب أو تحرير الفيديو. لقد قمنا أيضًا بتضمين بعض خيارات أجهزة الكمبيوتر الصغيرة 2 في واحد ، والتي تعد مثالية لمن لديهم مساحة محدودة. إذا كنت تريد توفير بعض المال ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على بعض من أفضل عروض سطح المكتب التي وجدناها.

Dell XPS 8950 : أفضل كمبيوتر مكتبي

كمبيوتر
Dell XPS 8950
InStockUSD5,,1,,,1,

ايجابيات

  • تصميم أنيق وبسيط للغاية
  • خيارات الجيل 30 من Intel و Nvidia RTX 30
  • يمكنك تجربة خيارات للترقية

سلبيات

  • مرتفعة السعر قليلاً

لماذا Dell XPS 8940:

أفضل كمبيوتر مكتبي بشكل عام هو الذي سيعمل مع معظم الأشخاص ، وهو Dell XPS 8940. إنه أقل من قيمته بكل الطرق الصحيحة ، وبأسعار معقولة بالنظر إلى الطاقة التي يمكنك تعبئتها بالداخل ، ويأتي في مجموعة متنوعة من التكوينات لتناسب العمل أو الألعاب أو كليهما. لا يعد اختيار جهاز الكمبيوتر ذي التصنيف الأعلى أمرًا سهلاً ، ولكن جهاز Dell XPS 8940 يتخلص من هذه المشكلة.

بغض النظر عن التكوين الذي تختاره ، ستجد شيئًا يتوافق مع احتياجاتك. هذا لأن Dell تصنعها حسب الطلب ، وهي أفضل ميزة في XPS 8940. الخيارات لا حصر لها تقريبًا ، تأتي بعض أجهزة الكمبيوتر المكتبية بدون بطاقة رسومات منفصلة، مما يعني أنها مناسبة للعمل أكثر من الألعاب. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على واحدة من أكثرها تكلفة والتي تتضمن بطاقة رسومات منفصلة.

تقدم Dell سطح المكتب XPS الجديد هذا مع Intel Alder Lake و DDR4 RAM لأولئك الذين يبحثون عن أفضل أجهزة كمبيوتر للألعاب. يمكنك إضافة ما يصل إلى بطاقة رسومات RTX 3090 أيضًا ، وهي كمية كبيرة من الطاقة بالنظر إلى حجم الجهاز. الأجهزة القوية تعني مزيدًا من الحرارة ، لكن XPS 8940 يتخلص منها جيدًا من خلال التبريد السائل الاختياري وعلبة بها مساحة كبيرة لتدفق الهواء.

والأفضل من ذلك ، أن Dell تضع علامة على جهاز XPS 8940 بشكل متكرر ، لذلك قد تتمكن من عرضه للبيع إذا انتبهت إلى العروض .

HP Omen 30L: أفضل كمبيوتر مكتبي

InStockUSD5,,1,,,1,

ايجابيات

  • حل تبريد ممتاز لوحدة المعالجة المركزية
  • تصميم بدون أدوات
  • قابل للترقية بأجزاء جاهزة
  • رائع
  • ألعاب بصوت عالٍ للغاية
  • فتحات محركات الأقراص الثابتة الإضافية

سلبيات

  • لا يوجد خيار DDR5
  • السعر

ما فكرنا به في HP Omen 30L:

يعد الكمبيوتر المكتبي HP Omen 30L كمبيوترًا قويًا وشاملًا يوفر للمستخدمين أفضل الميزات والأداء لاحتياجاتهم. يعد هذا الكمبيوتر مثاليًا للطلاب أو المحترفين المشغولين أو أي شخص يريد استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لأداء المهام اليومية.

يحتوي الكمبيوتر المكتبي HP Omen 30L على مجموعة متنوعة من المنافذ والميزات التي تسهل الاتصال بالعالم من حولك ، مثل كاميرا الويب والميكروفون والطابعة. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي الكمبيوتر المكتبي HP Omen 30L مزودًا بمجموعة متنوعة من البرامج المحملة مسبقًا والتي تجعل الحياة أسهل.

يعد الكمبيوتر المكتبي HP Omen 30L جهاز كمبيوتر محمول قويًا وفعالًا يوفر قيمة كبيرة مقابل السعر. يحتوي على عدد من الميزات التي تجعله خيارًا مثاليًا للطلاب والمهنيين المشغولين. يحتوي الكمبيوتر المحمول على معالج سريع وشاشة كبيرة والعديد من المنافذ حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من تجارب الترفيه الخاصة بك.

تبدأ الأسعار من 1800 دولار لكل من AMD Ryzen 7 5800X و Nvidia RTX 3060 ، ولكن يمكنك توسيع نطاق أعلى من ذلك بكثير. في النهاية ، يمكنك إنفاق ما يصل إلى 4000 دولار أو أكثر مع Intel Core i9-12900K و Nvidia RTX 3090. الشيء العظيم هو أن HP تقدم Omen 45L مع بطاقة رسومات AMD أو Nvidia ، بالإضافة إلى AMD أو معالج إنتل.

بالنسبة لأحدث شرائح Intel ، لا يدعم Omen 30L ذاكرة DDR5 من الجيل التالي ، ولكنه لا يحدث فرقًا كبيرًا. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل كمبيوتر مكتبي للألعاب دون عناء ، فيمكن لجهاز HP Omen 45L أن يقدم لك ذلك.

Dell OptiPlex 3080: أفضل كمبيوتر مكتبي

Dell OptiPlex 3080

إذا كنت لاعبًا، فيمكنك شراء كمبيوتر Dell OptiPlex 3080 مع معالج Intel Core i5 أو Core i9 من الجيل العاشر الممتاز ومعالج رسومات ‎Intel UHD Graphics 630، بالإضافة إلى 8 جيجابايت وما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، جهاز يعد Dell OptiPlex أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر في السوق اليوم، وهو مزود ببطاقة رسوميات ‎Intel، ويمكن للمستخدمين أخذ كمبيوتر وتحديث مكونات الأجهزة في هذا الإصدار، ويبدأ سعر الجهاز من 600 دولار.

 iMac M1: أفضل كمبيوتر مكتبي

iMac M1
InStockUSD5,,1,,,1,

ايجابيات

  • يأتي الجهاز بتحسينات داخلية رائعة.
  • يمكن ترقيته ليصبح جهاز قوي للغاية.
  • كاميرا ويب جيدة

سلبيات

  • تصميم قديم نوعا ما.
  • يحتوي على منفذين Thunderbolt فقط.

نظرًا لكونه أحد أفضل أجهزة كمبيوتر سطح المكتب الكل في واحد في الشاشة، يحتوي هذا الجهاز الرائع على الكثير من التحسينات، ويمكن ترقية مكوناته من خلال التحديثات، بما في ذلك كاميرا الويب والميكروفون، وهذا الجهاز لا يأخذك حقًا بعيدًا عن مساحة كبيرة جدًا في منزلك، ولكن يمكنك وضعها في أي مكان في منزلك أو في مكتبك لأنه جهاز تعدد الاستخدامات والمهام المتعددة، يمكنك إنجاز الكثير من مهام العمل حتى عندما تكون في المنزل. أما عن تصميم الجهاز فهو يقدم تصميم جديد يختلف عن الإصدارات السابقة من آبل ولكن في المقابل يأتي الجهاز بأحدث معالجات آبل Apple M1 ومحرك أقراص صلبة فريد وسريع SSD Plus. مع شاشة ثمانية النواة مدمجة، تعمل كاميرا الويب الخاصة بالجهاز بدقة 1080 بكسل. تخصيص:

الخصائص:

  • نوى Apple M1 CPU 8.
  • كارت شاشة مدمج من 7 الي 8 أنوية.
  • سعة ذاكرة الوصول العشوائي (رام): 8 جيجا بايت – 16 جيجا بايت.
  • سعة التخزين الداخلية: تصل إلى 2 تيرابايت.
  • شاشة بحجم : 24 بوصة وبدقة 4.5k.

 

Alienware Aurora Ryzen Edition R10: أفضل كمبيوتر مكتبي

Alienware Aurora Ryzen Edition R10
InStockUSD5,,1,,,1,

ايجابيات

  • اداء عام قوي.
  • امكانية ترقية الجهاز بسهوله. 

سلبيات

  •  سعر الكمبيوتر مرتفع

مزودًا بأحدث مكونات AMD الرائعة، يتصدر هذا الجهاز قائمتنا لأفضل أجهزة الكمبيوتر المكتبية للألعاب لعام 2022، لذلك سيكون لديك جهاز رائع بأداء رائع. 3080، حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من بطاقة الرسومات الخاصة بك للحصول على تجربة ألعاب رائعة فريدة من نوعها، ويمكن لهذا الجهاز تشغيل الألعاب حوالي 985 جيدًا، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الجهاز يتمتع أيضًا بأداء جيد. ذاكرة وصول عشوائية حتى تتمكن من لعب جميع ألعابك هذه المجموعة المثيرة والاحترافية من أجهزة الكمبيوتر المكتبية تقدم أداءً رائعًا، سواء كان ذلك في المهام أو الألعاب، ويمكنك ترقيتها باستخدام أي مكون من مكونات Intel أو AMD، كما ذكرنا.

الخصائص:

وحدة المعالجة المركزية: حتى AMD Ryzen 9 5950X.الرسومات: ما يصل إلى NVIDIA GeForce RTX 3080.سعة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): تصل إلى 128 جيجابايت.سعة التخزين الداخلية: تصل إلى 2 تيرابايت HDD و 2 تيرابايت NVMe SSD. 

Intel Hades Canyon NUC: أفضل كمبيوتر مكتبي

Intel Hades Canyon NUC

حجم Intel Hades Canyon NUC صغير جدًا ولكن لا داعي للقلق بشأن حجم الجهاز حيث أن هذا الكمبيوتر مزود بمعالج رسومات Intel Core i7 من الجيل الثامن ومعالج رسومات GeForce RTX 2060، في إضافة ذاكرة وصول عشوائي أو بسعة 4 جيجا بايت وتصل إلى 64 جيجا بايت رام كما يأتي الجهاز بقرص صلب بسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت وتصل إلى 2 تيرابايت. من أفضل ميزات هذا الجهاز أنه لا يشغل مساحة كبيرة على سطح المكتب الخاص بك، ويمكنك لعب الكثير من الألعاب على هذا الجهاز.

 

Lenovo Legion Tower 5i: أفضل كمبيوتر مكتبي

Lenovo Legion Tower 5i
InStockUSD5,,1,,,1,

ايجابيات

  • تصميم رائع.
  • خالي من التطبيقات الافتراضية. 

سلبيات

  •  سعر الكمبيوتر مرتفع
  • لا توجد منافذ USB-C في الضفة الأمامية للمنافذ.

مراجعتنا الأولى لجهاز كمبيوتر Lenovo المخصص للألعاب بدون الكثير من تطبيقات bloatware الافتراضية. هذا لا يعني أنه نظيف تمامًا، ولكن على الأقل قد يكون بعضها مفيدًا للاستخدام اليومي. بخلاف ذلك، لدينا جهاز كمبيوتر رائع حقًا هنا، من حيث التصميم والسعر و المواصفات أو المظهر الجميل.

إنه في الأساس جهاز كمبيوتر للألعاب قادر على تشغيل جميع الألعاب الحديثة على إعدادات رسومات عالية، خاصة إذا كان لديك شاشة 1080p أو 1440p، ولكن إذا كان لديك شاشة 4K، فإن بطاقة RTX 2070 ستكافح بالتأكيد لتشغيلك بجودة ألعاب رسومات عالية، ثم قد تضطر إلى التضحية بالجودة من أجل القدرة على الجري اللعبة تدور حول هذه الدقة الشديدة. في النهاية، أنت أمام شخص مفترس للألعاب يمكن أن يكون بمثابة محطة عمل مناسبة لحياتك المهنية أو مهنتك أو عملك الدراسي.

المواصفات :

  • نوع وحدة المعالجة المركزية: Intel Core I7 10th Gen.
  • نوع بطاقة الرسومات: PCI Express x4.
  • ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، السعة: 16 جيجا بايت، 2933 ميجا هرتز، نوع GDDR6.
  • سعة التخزين الداخلية: 1 تيرابايت SSD أو 2 تيرابايت HDD.

أسئلة عامة للجمهور

ما هي أفضل ماركة لأجهزة كمبيوتر سطح المكتب؟

Dell و HP و Lenovo – كيف تعرف العلامة التجارية الأفضل لأجهزة كمبيوتر سطح المكتب بالنسبة لك؟ الولاء للعلامة التجارية ليس هو أفضل طريقة للتعامل مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، ولكن العلامات التجارية لديها تخصصات معينة. تركز Apple على أداء قوي للغاية وتجربة مستخدم نظيفة مقابل سعر أعلى قليلاً ، على سبيل المثال ، بينما تنشئ Dell العديد من أجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على عرض نطاق ترددي لمكتب منزلي وإعداد ألعاب.

أفضل شيء تفعله هو إلقاء نظرة على مراجعات سطح المكتب بدلاً من الاعتماد على ما يقوله شخص ما بأنه “أفضل علامة تجارية”. تأتي بعض العلامات التجارية مزودة بأجهزة كمبيوتر ممتازة من جيل وسطح مكتب ضعيف في الجيل التالي ، لذلك من المهم التحقق من المراجعات عندما تحتاج إلى الترقية.

ما هو أفضل معالج لجهاز كمبيوتر سطح المكتب؟

ستعتمد أفضل وحدة المعالجة المركزية على كيفية استخدامك لسطح المكتب. سيحتاج اللاعبون الذين يرغبون في الحصول على أقصى أداء إلى معالج Intel Core i9-11900K قابل لزيادة سرعة التشغيل في معظم الأنظمة المتطورة ، في حين أن التصميمات التي تبحث في التلاعب بملفات الوسائط الكبيرة سوف تريد شيئًا يحتوي على عدد أكبر من النوى. وهذا يعني AMD ، التي تقدم شرائح 12 و 16 نواة في شكل AMD Ryzen 5900X و 5950X.

إذا كنت تعمل بشكل أساسي على ملفات Office وتستخدم سطح المكتب الخاص بك لتصفح الويب ، فإن التوسع إلى معالج Intel Core i5 أو Core i7 ، أو معالج AMD Ryzen 7 أو Ryzen 5 ، سيساعدك على تحقيق وفورات كبيرة دون التأثير على الأداء كثيرًا.

هل يجب أن يحتوي سطح المكتب على USB-C أو Thunderbolt 3؟

بدأ USB-C في الظهور في المزيد من تصميمات سطح المكتب ، لكنه لا يزال أكثر شيوعًا على أجهزة الكمبيوتر المحمولة. هذا ليس ضروريًا تمامًا ، نظرًا لوجود الكثير من كبلات USB-A إلى USB-C ، ولكن إذا كان ذلك ضروريًا بالنسبة لك ، فراقب الحالة التي يأتي بها نظامك الجديد. -C كمعيار.

يستخدم Thunderbolt 3 عامل الشكل USB-C ولكنه يوفر أكبر عرض نطاق ترددي لأي اتصال سلكي قائم على USB متوفر في هذا الوقت ، مما يوفر سرعات تحرق منافذ USB القياسية. ومع ذلك ، فهو أقل شيوعًا على أجهزة سطح المكتب من USB-C القديم العادي. إذا كنت ترغب في ذلك ، فستحتاج إلى استخدام نظام Intel أو Apple ، على الرغم من أنك إذا اخترت النظام السابق وكان Thunderbolt 3 غير قياسي على الهيكل أو اللوحة الأم ، فيمكنك دائمًا الحصول على بطاقة PCI-Express الإضافية التي حصل عليها.

ما هو أفضل وقت لشراء سطح المكتب؟

أفضل وقت لشراء سطح مكتب هو عندما يتعذر على الكمبيوتر الحالي التعامل مع التطبيقات التي تريد استخدامها. عادةً ما يجلب Black Friday و Amazon Prime Day أكبر الخصومات على أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، ولكن الحقيقة هي أنه يمكنك تسجيل صفقة على جهاز كمبيوتر في أي وقت تقريبًا خلال العام. تأكد من الاحتفاظ بتقريرنا لأفضل صفقات سطح المكتب في متناول يديك عندما تريد الترقية.

كيف تعرف إذا كنت بحاجة إلى لابتوب محمول أو كمبيوتر مكتبي؟

يعود الاختيار بين جهاز كمبيوتر مكتبي وجهاز لابتوب محمول إلى قابلية النقل والراحة. يمكنك أن تأخذ جهاز كمبيوتر محمول في أي مكان تقريبًا ، لكنها ليست مريحة في الاستخدام مثل أجهزة الكمبيوتر المكتبية ذات الشاشة الأكبر. من ناحية أخرى ، يكون سطح المكتب أكثر مرونة ويسمح لك باستخدام مجموعة لوحة مفاتيح / ماوس تريدها ، ولكنها تقتصر على منطقة واحدة.

ضع في اعتبارك ما ستستخدمه من أجله. إذا كنت تلعب ، على سبيل المثال ، فإن سطح المكتب يكون أكثر منطقية. إذا كنت ترد على البريد الإلكتروني وتتصفح الإنترنت ، فمن المحتمل أن يكون الكمبيوتر المحمول خيارًا أفضل.

كيف تقيم مدى جودة الكمبيوتر المكتبي؟

السؤال الرئيسي الذي يجب على أي شخص طرحه عند التسوق لشراء جهاز كمبيوتر مكتبي جديد هو ما يأملون في الخروج منه. توفر العلامات التجارية المختلفة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية أشياء مختلفة ، وسيبحث الطلاب ذوو الميزانية المحدودة عن مجموعة مختلفة تمامًا من المواصفات عن هواة الألعاب مع توفيرات كبيرة.

إحدى الطرق الجيدة لتقييم القوة الحقيقية لجهاز كمبيوتر سطح المكتب هي إجراء بعض الأبحاث. تحتوي الكثير من أجهزة الكمبيوتر الموجودة في قائمتنا على مراجعات مخصصة خاصة بها هنا على Digital Trends ، لذا يمكنك التحقق منها لمعرفة المزيد عن أجهزة الكمبيوتر هذه. بالإضافة إلى ذلك ، يعد البحث عن المعايير طريقة مؤكدة لاستكشاف أداء جهاز كمبيوتر معين.

بشكل عام ، فإن أهم ثلاثة مكونات يجب النظر إليها في جهاز كمبيوتر تم إنشاؤه مسبقًا هي المعالج وبطاقة الرسومات (إن أمكن) وذاكرة الوصول العشوائي (الذاكرة). ألقِ نظرة على هذه المكونات عند التسوق لتحديد ما إذا كان الكمبيوتر الشخصي جديد أم لا. تتضمن قائمتنا أجهزة الكمبيوتر المصنوعة من مكونات من العامين الماضيين فقط ، لذا يمكنك تصفحها دون الحاجة إلى تخمين ثانٍ.

مشاركة المقال
Leave a comment
error: Content is protected !!
تقنيات MacBook Air M2

هل تبحث دائمًا عن آخر الأخبار وأحدث العروض؟ هل ترغب في الحصول على محتوى حصري ونصائح مفيدة تصلك مباشرةً إلى بريدك الإلكتروني؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فإن نشرتنا الإخبارية هي ما تحتاجه!

 

لا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من هذه التجربة المميزة. املأ بياناتك أدناه وانضم إلى عائلتنا الآن. نحن في انتظارك!

 
 

You have Successfully Subscribed!

Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.