ملحقات الكمبيوتر المحمول التي يجب اقتناؤها لتعزيز الإنتاجية

Adil Mahmoud
20 Min Read

يمكن للكمبيوتر المحمول بمفرده أن يأخذك إلى أبعد من ذلك، ولكن إضافة ملحقات الكمبيوتر المحمول تسمح بتخصيص إعداد هاتفك المحمول لتحقيق المزيد من الإنتاجية والراحة وتعدد الاستخدامات. يغطي هذا الدليل الشامل الوظائف الإضافية للكمبيوتر المحمول والتي تتراوح من الحقائب إلى الشاشات، ووحدات التخزين الخارجية إلى المعدات المريحة، وغير ذلك الكثير لتحسين تجربة الكمبيوتر لديك.

ملحقات الكمبيوتر المحمول

لماذا تستخدم ملحقات الكمبيوتر المحمول الخاص بك؟

فيما يلي بعض الفوائد الأساسية التي تجعل بعض الملحقات تستحق الاستثمار فيها:

  • تعزيز الإنتاجية – يمكن للشاشات الخارجية ولوحات المفاتيح ومحطات الإرساء وما إلى ذلك تحسين سير العمل.
  • تحسين بيئة العمل – تعمل الحوامل والمكاتب المحمولة والحوامل على تقليل الضغط الناتج عن الوضع غير المناسب للكمبيوتر المحمول.
  • تحسين إمكانية التنقل – تحمل حقائب الظهر والأكمام أجهزة الكمبيوتر المحمولة الهشة بأمان أثناء التنقل بينما تعمل مراكز السفر على تبسيط الاتصالات.
  • توسيع الوظائف – تتيح وحدات التوسيع والمحولات وأجهزة الدونجل إمكانية الوصول بسهولة إلى المنافذ القديمة والجديدة.
  • احمِ استثمارك – تحافظ الحافظات وواقيات الشاشة والتأمين على أجهزة الكمبيوتر المحمولة باهظة الثمن في مأمن من التلف.
  • إضفاء طابع شخصي على الإعداد الخاص بك – تتيح لك الملصقات والجلود ومنصات التبريد والحوامل تخصيص مظهرك وراحتك.

دعنا نستكشف أفضل ملحقات الكمبيوتر المحمول لرفع إنتاجية هاتفك المحمول والاستمتاع به عبر فئات المزايا هذه.

الحقائب وحقائب الظهر – احمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة بأمان

يتم إهدار إنفاق الكمبيوتر المحمول الخاص بك إذا انتهى به الأمر إلى كسر الحماية غير الكافية أثناء التنقل. استثمر في حقيبة أو حقيبة ظهر عالية الجودة مصممة خصيصًا مع وضع عربة الكمبيوتر المحمول في الاعتبار.

حقائب ظهر للكمبيوتر المحمول – مناسبة إذا كنت بحاجة إلى التنقل بانتظام باستخدام جهاز كمبيوتر محمول بالإضافة إلى الكتب المدرسية أو غيرها من المعدات. ابحث عن الموديلات ذات الأكمام المخصصة للكمبيوتر المحمول.

حقائب المراسلة وحقائب الملفات – حقائب كتف أنيقة تحتضن الكمبيوتر المحمول بشكل آمن مع إبقائه في متناول اليد. عظيم للمحترفين.

الأكمام – لمزيد من الحماية المدمجة أثناء النقل. يمكن أن تنزلق إلى حقائب الظهر أو الحقائب. اختاري الأكمام المبطنة السميكة.

هناك عوامل أخرى مثل الحجم/السعة ومقاومة الماء وميزات الأمان تستحق الاهتمام. تتيح لك الحقيبة اصطحاب الكمبيوتر المحمول الخاص بك إلى أي مكان بشكل مريح وموثوق.

الشاشات الخارجية – توسيع مساحة العمل

يمكن أن تؤدي المساحة المحدودة من الشاشات المدمجة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأكبر حجمًا إلى إعاقة الإنتاجية. تؤدي إضافة شاشة خارجية إلى تمكين تعدد المهام على الشاشة المزدوجة.

شاشات عرض بدقة 1080 بكسل – مثالية لتوسيع مساحة العمل الخاصة بك بتكلفة معقولة من خلال شاشة إضافية بدقة Full HD. تبدأ شاشات الدخول مقاس 24 بوصة بأقل من 150 دولارًا.

شاشات 2K/QHD – ارتقِ إلى شاشة أكثر وضوحًا بدقة 2560 × 1440 مثل الطراز S2721DS من Dell للحصول على تفاصيل أكثر وضوحًا، خاصة للأعمال الإبداعية.

شاشات 4K – شاهد معظم العناصر التي تظهر على الشاشة بدقة فائقة تبلغ 3840 × 2160 مثل شاشة LG 27UK850. مثالية للمصممين الذين يستخدمون تطبيقات مفصلة.

فائقة الاتساع – توفر الشاشات المنحنية فائقة الاتساع والمغلفة مساحة عمل غامرة للغاية. يعد هاتف Samsung CJ791 مقاس 34 بوصة مثالًا مذهلاً.

تأكد من اختيار شاشة مناسبة لقدراتك الرسومية ومساحة مكتبك. مرونة التكيف. تطابق احتياجات سير العمل الخاص بك.

حوامل الكمبيوتر المحمول – مسند مريح للمقعد

يؤدي الارتفاع المنخفض لشاشة الكمبيوتر المحمول على المكتب إلى ضعف وضعية الجسم وإجهاد الرقبة لفترات طويلة. تؤدي إضافة حامل قابل للتعديل إلى تحسين بيئة العمل بشكل كبير.

حوامل Riser – ارفع شاشة الكمبيوتر المحمول الخاص بك بالقرب من مستوى العين مع شغل الحد الأدنى من مساحة المكتب. السماح باستخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول.

الحوامل الرأسية – لتدوير الشاشة بمقدار 90 درجة لتقليد موضع عرض شاشة سطح المكتب. غالبًا ما يشتمل على تعديل ارتفاع الناهض أيضًا.

حوامل ذراع الكمبيوتر المحمول – حوامل بمشبك أو حلقة تعليق لتعليق الكمبيوتر المحمول في الفضاء، مما يتيح مرونة كاملة في ضبط الإمالة/المقلاة/الارتفاع/العمق للحصول على وضع مريح مثالي.

يتطلب الاستخدام المطول حتى لأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمول حاملًا أو حاملًا مريحًا لتجنب المشكلات الصحية الناجمة عن الانحناء.

لوحات المفاتيح الخارجية – الراحة والدقة

غالبًا ما تعجز لوحات مفاتيح الكمبيوتر المحمول عن الكتابة الموسعة المريحة. قم بتوصيل لوحة مفاتيح خارجية لتعزيز الإنتاجية من خلال الشعور والتعليقات الأفضل.

لوحات المفاتيح المريحة – توفر التصميمات المريحة المنفصلة والمنحدرة مثل Microsoft Sculpt محاذاة طبيعية للمعصم لتقليل الضغط.

لوحات المفاتيح الميكانيكية – النماذج الميكانيكية القديمة مثل لوحة مفاتيح Das لتلبية ردود الفعل اللمسية والاستجابة الأسرع عند كتابة أعباء العمل المكثفة.

لوحات المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية – تعمل لوحات المفاتيح المزودة بإضاءة RGB لكل مفتاح على تحسين الرؤية في الظلام لكتابة خالية من التشتيت في أي وقت. مفيد لجلسات العمل في وقت متأخر من الليل.

لوحات المفاتيح القابلة للبرمجة – قم بتخصيص لوحات المفاتيح المتخصصة مثل Razer Tartarus Pro باستخدام مفاتيح ماكرو خاصة بسير عمل البرنامج الخاص بك عبر الأدوات المضمنة.

إن اختيار لوحة مفاتيح خارجية عالية الجودة تستمتع باستخدامها يجعل أيام العمل الطويلة والمكثفة في الكتابة أقل إرهاقًا وأكثر إنتاجية.

محطات إرساء الكمبيوتر المحمول

توفر محطات الإرساء اتصالاً سريعًا بكبل واحد لمصدر الطاقة والأجهزة الطرفية والاتصال بالشبكة على الفور بأجهزة الكمبيوتر المحمولة في أماكن العمل بالمنزل والمكتب. تم تصميم النماذج خصيصًا لعلامات تجارية محددة لأجهزة الكمبيوتر المحمول وتكوينات المنافذ.

محطات إرساء عالمية – متوافقة مع معظم العلامات التجارية لأجهزة الكمبيوتر المحمول لفيديو HDMI/DP، ومنافذ USB، وإيثرنت وما إلى ذلك، وصولاً مبسطًا إلى المكتب. تقدم الاختيارات الشائعة مثل Anker 575 قيمة قوية.

Thunderbolt Docks – توفر بيانات أسرع وشحن وقدرات ممتدة مثل دعم وحدة معالجة الرسومات الخارجية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بمنافذ Thunderbolt 3/4. تشتمل نماذج مثل CalDigit TS3 Plus على أحدث المعايير.

أحواض مخصصة للعلامة التجارية – مُحسّنة لموديلات Dell وHP وLenovo وغيرها. يمكنك توفير تكامل أكثر إحكامًا وميزات متقدمة مع خطوط أجهزة الكمبيوتر المحمول المتوافقة مثل وحدات إرساء السلسلة D وE من Dell.

للحصول على أقصى قدر من قابلية التوسعة على مكتبك، اختر حل إرساء الكمبيوتر المحمول مما يجعل الانتقال بين أوضاع الحوسبة المحمولة والثابتة عالية الإنتاجية أمرًا سهلاً.

محولات ومحاور USB – اتصال قديم

تضحي تصميمات الكمبيوتر المحمول الجديدة النحيفة بالمنافذ القديمة من أجل معايير جديدة مثل USB-C/Thunderbolt مما يترك المستخدمين مع الملحقات القديمة غير محظوظة. محولات سد الفجوة.

USB-C إلى USB-A – ضروري لتوصيل محركات أقراص USB المحمولة والفئران ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية والأجهزة الطرفية الأخرى بدون منافذ USB-C الأصلية بأحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

محاور USB-C متعددة المنافذ – تشتمل محولات السفر الكل في واحد مثل Anker PowerExpand+ 7 في 1 على USB-A وHDMI وقارئ بطاقة SD وما إلى ذلك مما يتيح استخدام الملحقات على نطاق واسع من منفذ كمبيوتر محمول USB-C واحد.

Thunderbolt 3/4 Docks – تتيح لك قواعد الإرساء ذات الأداء العالي الاستفادة من سرعات Thunderbolt لاستخدام وحدة تخزين SSD خارجية حديثة فائقة السرعة وشاشات خارجية ووحدات معالجة الرسومات الخارجية وما إلى ذلك.

لا تتخلص من ملحقات USB-A الموجودة عالية الجودة لمجرد قيامك بترقية الكمبيوتر المحمول الخاص بك. تعمل المحولات والمحاور ذات الأسعار المعقولة على استعادة الوظائف المفقودة.

منصات وحوامل التبريد – تمنع ارتفاع درجة الحرارة

يمكن أن تؤدي الألعاب وأعباء العمل المكثفة، مثل تحرير الفيديو، إلى ارتفاع حرارة أجهزة الكمبيوتر المحمولة، مما يؤدي إلى اختناق حراري يعوق الأداء. تعمل منصات وحوامل التبريد المخصصة على مكافحة ذلك.

وسادات التبريد النشطة – تتضمن منصات مثل قناة Klim Wind لتدفق الهواء وبعضها مراوح مدمجة لتوجيه الحرارة بعيدًا عن النقاط الساخنة مثل اللوحة السفلية والمكونات الداخلية.

حوامل الكمبيوتر المحمول – تعمل الحوامل المريحة المرتفعة على تعزيز دوران الهواء بزاوية 360 درجة، كما تعمل أوضاع الخيمة أيضًا على تحسين إمكانات التبريد مقارنة بالوضع المسطح.

مبردات فراغ الكمبيوتر المحمول – توفر الحلول النشطة للغاية مثل Targus Lap Chill Mat مراوح وقبضة شفط قوية لسحب الحرارة مباشرة بعيدًا عن الجزء السفلي من الكمبيوتر المحمول.

إن اختيار حل التبريد يمنع الحاجة إلى تقليل سرعات المعالج لتجنب ارتفاع درجة الحرارة أثناء سير العمل المتطلب.

وحدات التخزين الخارجية ومحركات النسخ الاحتياطي

مساحة التخزين المحدودة على الكمبيوتر المحمول تمتلئ بسرعة بالملفات والوسائط. قم بتوصيل محركات أقراص SSD خارجية سريعة أو محركات أقراص ثابتة ذات سعة كبيرة للتدفق الزائد والنسخ الاحتياطي.

محركات أقراص SSD المحمولة – توفر طرز USB-C مثل Samsung T7 Touch وصولاً سريعًا إلى الملفات والنسخ الاحتياطية. مدمج ومتين مع سرعات نقل تصل إلى 10 جيجابت في الثانية. سعة تصل إلى 2 تيرابايت.

محركات الأقراص الصلبة الخارجية – حلول ميسورة التكلفة للتخزين كبير السعة مثل WD My Passport تصل سعتها إلى 5 تيرابايت بأقل من 150 دولارًا. مثالية لأرشيفات الصور والفيديو والمشروعات الاحترافية.

محركات الأقراص القوية – تتحمل قطرات الماء والغبار والماء. مفيد للاستخدام الميداني والنسخ الاحتياطي وراحة البال. نماذج مثل G-Technology ArmorATD يمكن أن تتعرض لإساءات خطيرة.

تخزين NAS – تسمح أجهزة التخزين المتصلة بالشبكة لعدة مستخدمين بمشاركة الوصول إلى موارد التخزين المجمعة الواسعة. Synology DS220+ هو NAS ممتاز للمنزل والمكتب.

من خلال النسخ الاحتياطي للبيانات الأساسية ومشاريع الفيديو ذات سعة التخزين الخارجية الوفيرة، يظل الوصول إلى مكتبات الصور والملفات الأخرى آمنًا ولا تملأ أقراص الكمبيوتر المحمول المحدودة.

أقفال أمان للكمبيوتر المحمول – لمنع السرقة

إن سرقة الكمبيوتر المحمول الانتهازية في الحرم الجامعي أو في المكاتب أمر سهل للغاية. يمكنك ردع اللصوص باستخدام قفل الكمبيوتر المحمول المرئي الذي يثبت جهازك على مكتب أو جهاز ثابت. نماذج مثل Kensington Combination Cable Lock تقوم بتوصيل الكمبيوتر المحمول الخاص بك فعليًا في مكانه عندما يكون غير مراقب. تمنع أقفال فتحة الأمان المدمجة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة الإزالة دون فتح القفل. لا تجعل التكنولوجيا القيمة الخاصة بك نتيجة سهلة للمجرمين.

الماوس – التأشير والتنقل الدقيق

لقد تحسنت لوحات اللمس الخاصة بالكمبيوتر المحمول ولكنها لا تزال غير قادرة على مطابقة السرعة والراحة والدقة في استخدام ماوس USB أو Bluetooth خارجي للتأشير والنقر بشكل مكثف. اختر الطرز السلكية أو اللاسلكية بناءً على تفضيلاتك وحساب احتياجاتك.

فئران الألعاب – تتميز الفئران عالية الأداء مثل Razer DeathAdder V2 ببصريات واتصالات متقدمة للاستجابة السريعة في سيناريوهات الألعاب.

فئران مريحة – توفر النماذج ذات الحواف مثل Logitech ERGO M575 مقابض رأسية وزاوية لتقليل إجهاد المعصم المرتبط بالفئران المسطحة التقليدية.

فئران محمولة – نماذج صغيرة الحجم يمكن حملها بأطراف الأصابع مثل ماوس Anker Ultra Slim 2.4G اللاسلكي يمكن وضعها بسهولة في الحقائب للاستخدام أثناء التنقل.

بالنسبة للعمل المكتبي المكثف، يعمل الماوس الخارجي على تقليل الضغط المتكرر مع زيادة سرعة التنقل ودقته. ابحث عن نموذج يناسب احتياجاتك.

وسادات الماوس – للفئران والمعصمين

يؤدي إقران لوحة ماوس عالية الجودة مع ماوس خارجي إلى تحسين الأداء مع توفير دعم مريح ومريح للمعصم.

وسادات الأداء – وسادات مزخرفة مصممة لفئران الألعاب لتمكين التتبع الدقيق في أي إعداد حساسية. تحقق من Razer Sphex V3.

وسادات المعصم الهلامية – تعمل نماذج الجل المبطنة على تقليل الضغط على أوتار وأعصاب المعصم الحساسة، مما يجعلها مثالية للإنتاجية. يوصى باختيار وسادات Kensington Duo Gel.

أسطح الماوس الهجينة – توفر الخيارات ذات الجوانب المزدوجة سطحًا للماوس ودعمًا للمعصم الهلامي في جهاز واحد مثل VicTsing MM057. مفيد للسفر والمساحات الضيقة.

لا تهمل سطح الماوس التكميلي لتحقيق أقصى استفادة من الماوس وحماية صحتك على المدى الطويل.

واقيات شاشة الكمبيوتر المحمول – شاشات الدرع

تعتبر شاشات الكمبيوتر المحمول من المكونات المكلفة والمعرضة للخدوش والشقوق التي تدمر تجربة المشاهدة بسرعة. قم بحمايتهم باستخدام دروع الشاشة.

واقيات الأفلام البلاستيكية – قم بتركيب أفلام بلاستيكية غير مكلفة وواضحة بصريًا مثل iLLumiShield لحماية الشاشات من الخدوش والخدوش وتأثيرات الضوء. تطبيق سهل وخالي من الفقاعات.

واقيات الزجاج – للحصول على مقاومة ممتازة للخدش والمرونة ضد التلف، تحمي واقيات الزجاج الشاشات مع الحفاظ على حساسية اللمس والوضوح المثاليين.

واقيات غير لامعة – تقلل من وهج الشاشة في البيئات الساطعة مع إضافة طبقة متينة لحماية الشاشة. يوصى بخيار iLLumiShield’s Anti Glare.

يوفر واقي الشاشة عالي الجودة تأمينًا رخيصًا ضد تلف الشاشة الدائم الذي قد يقلل بشدة من قيمة جهاز كمبيوتر محمول باهظ الثمن.

أغلفة الكمبيوتر المحمول – التخصيص والحماية

تسمح جلود الفينيل والشارات بتصميم الكمبيوتر المحمول الخاص بك بملمس وألوان وتصميمات فريدة مع حماية الجزء الخارجي للعلبة أيضًا من الخدوش والخدوش.

أسطح مزخرفة – خيارات مثل الغلاف الرخامي من Mumbi تلتف حول الكمبيوتر المحمول بالكامل مع مطبوعات وأنسجة مخصصة مع حماية استثمارك.

مظاهر ثقافة البوب – عبر عن شغفك بالمظاهر التي تتميز بشخصيات وأيقونات ترفيهية مفضلة من علامات تجارية مثل Gelaskins.

أغلفة الفينيل التي تصنعها بنفسك – اختر لونًا ثابتًا مثل اللون الأحمر اللامع أو الحرباء اللامعة من تجار التجزئة مثل WishyShop لإضفاء طابع فريد على الكمبيوتر المحمول الخاص بك.

ملصقات لوحة التتبع والشعار – ملصقات مقطوعة بدقة مثل تلك التي تقدمها DBrand تُلبس الشعارات ولوحات التتبع على غطاء الكمبيوتر المحمول والجزء الداخلي منه.

تضيف الأسطح حماية متينة بينما تمكنك من تصميم جهاز كمبيوتر محمول يناسب شخصيتك مقابل عمليات استبدال أقل تكلفة بكثير.

مكاتب الكمبيوتر المحمول – الراحة في أي مكان

نادراً ما تستوعب المكاتب القياسية بيئة عمل الكمبيوتر المحمول بشكل جيد. تُنشئ مكاتب الكمبيوتر المحمول سطحًا مائلًا قابلاً للتعديل لكتابة الماوس/الكتابة، وهو مثالي للعمل من الأريكة أو في السرير.

مكاتب الحِجر ذات الإسفنج الذكي – توفر وسائد الإسفنج الذكي الأكثر نعومة مثل LapGear XL Executive Mahogany دعمًا ناعمًا وثابتًا. تتضمن وسادات ماوس مدمجة.

طاولات الكمبيوتر المحمول المزودة بفتحات تهوية – تشتمل المكاتب المصممة على شكل صينية بزاوية مثل PWR+ على حوامل كمبيوتر محمول جيدة التهوية مما يسمح بتدفق الهواء البارد وهو أمر حيوي للألعاب أثناء الاستلقاء على الأريكة.

طاولات كمبيوتر محمول فوق السرير – مكاتب حجرية مثبتة على ذراع دوارة مثل Mount IT! تعمل الحركة الكاملة على إزالة أجهزة الكمبيوتر المحمولة من ساقيك لمنع ارتفاع درجة الحرارة وتمكين الوضع المريح فوق مسند السرير.

لا تقبلي بموازنة الأجهزة بشكل محرج على ساقيك. تعالج مكاتب الكمبيوتر المحمول سيناريوهات العمل المتنقلة المخصصة غير المريحة.

كاميرات الويب – مكالمات فيديو وبث محسّن

إذا كانت كاميرا الويب المدمجة في الكمبيوتر المحمول الخاص بك تعاني من ضعف جودة الصورة، أو الدقة المحدودة، أو عدم وجود كاميرا تمامًا، فقم بإضافة حل USB خارجي لإجراء مكالمات فيديو ومؤتمرات محسنة بشكل كبير.

كاميرات الويب بدقة 1080 بكسل – تقوم خيارات مستوى الدخول مثل Angetube AM-720 بترقية كاميرات الويب المدمجة إلى الدقة العالية الكاملة لعقد اجتماعات فيديو أكثر وضوحًا. قم بتوصيل وتشغيل اتصال USB.

كاميرات ويب 4K – للحصول على أعلى جودة للصورة، اختر موديلات Ultra HD 4K مثل Logitech Brio التي تقدم تفاصيل دقيقة حتى عند قصها بشكل كبير أثناء البث.

كاميرات الويب المتخصصة – يجب على القائمين بالبث المباشر المتحمسين والمحترفين التفكير في البصريات والميكروفونات المتقدمة للكاميرات المتخصصة مثل Razer Kiyo Pro للحصول على نتائج احترافية.

لا تقبل بكاميرات الويب المدمجة غير الواضحة والمحببة عندما يكون بمقدور أحد الملحقات ذات الأسعار المعقولة تحسين تجربة مكالمات الفيديو بشكل كبير.

ملصقات الكمبيوتر المحمول – تخصيص ممتع

تمنح الملصقات طابعًا شخصيًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة مع إظهار المشاعر. يقدم تجار التجزئة مثل Redbubble ثقافة مهووسة لا حدود لها، وملصقات فينيل تحفيزية ومسلية لجعل الكمبيوتر الدفتري الخاص بك فريدًا.

ملصقات Fandom – عبر عن هوسك بامتيازات الترفيه المفضلة عبر ملصقات العروض والألعاب والأفلام والشخصيات من Harry Potter إلى Overwatch.

ملصقات نمط الحياة – تمثل التصميمات الممتعة الهوايات والاهتمامات مثل “Caffeine Fueled” لمدمني القهوة أو الناشطين الذين يدعمون القضايا الاجتماعية.

ملصقات الفكاهة – تساعد الملصقات الساخرة أو الساخرة أو المضحكة على إظهار أنك لا تأخذ الحياة أو نفسك على محمل الجد.

ملصقات تحفيزية – تذكرك ملصقات القيادة الإيجابية بـ “مجرد الاستمرار في الشحن” والسخرية “لقد حصلت على هذا!”

حتى الملصقات غير المكلفة تسمح بمطابقة المظهر الخارجي لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك مع شخصيتك. يؤدي تبديلها بمرور الوقت إلى منع التعثر في التخصيص الدائم للحالة.

حافظات الكمبيوتر المحمول – حماية أثناء التنقل

بالنسبة إلى الأشخاص البسيطين الذين لا يرغبون في حمل حقيبة كاملة أو حقيبة ظهر، تتيح حافظات الكمبيوتر المحمول إمكانية وضع الكمبيوتر المحمول الخاص بك بأمان في حاوية أخرى مثل حقيبة الظهر أثناء التنقل أو السفر.

أكمام من النيوبرين – حافظات مادية مرنة ولكن واقية على طراز البدلة المبللة من iCozzier وغيرها تحمي أجهزة الكمبيوتر المحمولة من الصدمات والرطوبة مع الحفاظ على خفة الوزن.

أكمام جلدية – تعمل المواد المتميزة مثل الجلود التي يتم ارتداؤها على تطوير الشخصية بمرور الوقت مع إضافة حماية أنيقة. تبدو الخيارات من Pad & Quill رائعة.

أكمام ذات قشرة صلبة – للحصول على أقصى قدر من الحماية من الصدمات، تحمي الأكمام ذات القشرة الصلبة مثل MOSISO من السقوط وقوى السحق مع الحفاظ على نحافتها.

لا ترمي جهاز الكمبيوتر المحمول غير المحمي في حقيبة الظهر. تضيف الأكمام عالية الجودة تأمينًا ضد التلف دون وزن كبير.

التأمين على الكمبيوتر المحمول – راحة البال التامة

مقابل حوالي 30 دولارًا سنويًا، يقدم مقدمو الخدمات مثل Safeware خطط حماية تغطي السرقة والأضرار العرضية مثل انسكابات السوائل وفشل الأجهزة بعد انتهاء الضمانات والمزيد من الكوارث غير المتوقعة. في كثير من الأحيان مع خصومات منخفضة. يستحق كل هذا العناء على استثمارات الكمبيوتر المحمول المكلفة. لا تنتظر حتى فوات الأوان!

يغطي هذا أهم الملحقات الأساسية التي لا ينبغي لمالك الكمبيوتر المحمول أن يخلو منها. قم بتجميع ترسانة الملحقات الخاصة بك بناءً على احتياجات تحسين وحماية الهاتف المحمول الخاصة بك لزيادة الإنتاجية إلى أقصى حد أينما تستخدم الكمبيوتر الدفتري الخاص بك.

مشاركة المقال
Leave a comment
error: Content is protected !!
تقنيات MacBook Air M2

هل تبحث دائمًا عن آخر الأخبار وأحدث العروض؟ هل ترغب في الحصول على محتوى حصري ونصائح مفيدة تصلك مباشرةً إلى بريدك الإلكتروني؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فإن نشرتنا الإخبارية هي ما تحتاجه!

 

لا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من هذه التجربة المميزة. املأ بياناتك أدناه وانضم إلى عائلتنا الآن. نحن في انتظارك!

 
 

You have Successfully Subscribed!