...

أفضل 7 أجهزة تلفزيون بأقل من 1000 دولار يمكنك شرائها في 2022

Adil Mahmoud
20 Min Read

ماذا لو قلنا لك أنك لست بحاجة إلى الإنفاق والإنفاق للحصول على تلفزيون رائع؟ نحن نراهن أنك ستشعر بالارتياح ، لأن عددًا من اجهزة تلفزيون يكلف ما يزيد عن 2000 دولار في هذه الأيام (أو أكثر). في الواقع ، يتوفر عدد من أفضل أجهزة التلفزيون في السوق بالفعل مقابل 1000 دولار أو أقل ، ولكن لا تقلق ولا تضيع وقتك الثمين في البحث ، فقد تقدمنا ​​وقمنا بتجميع أفضل الموديلات من أفضل العلامات التجارية التلفزيونية.

أحد الخيارات الرائعة هو جهاز Hisense U8G مقاس 65 بوصة. بفضل مستويات السطوع المذهلة والألوان الغنية وإمكانيات الحركة السريعة وواجهة Android TV والدعم المدمج لكل من Google Assistant و Alexa ، فإن Hisense U8G هو أفضل تلفزيون بأقل من 1000 دولار.

سيكون U8G خيارًا مثاليًا لمعظم الناس ، لكنه ليس التلفزيون الوحيد الذي يوفر الجودة بسعر مناسب. إذا كنت تبحث عن توفير المزيد ، فقم بإلقاء نظرة على اختياراتنا للحصول على أفضل صفقات تلفزيون وأفضل تلفزيونات 4K التي تقل قيمتها عن 500 دولار.

65 بوصة Hisense U8G
InStockUSD5,,1,,,1,

ايجابيات

  • سطوع لا يصدق
  • مستويات سوداء ممتازة
  • ألوان زاهية ومشرقة
  • حركة جيدة
  • ممتازة للألعاب
  • صوت رائع

سلبيات

  • صورة رديئة خارج الزاوية
  • مشكلة ألوان منخفضة الإضاءة

لماذا اخترنا جهاز Hisense U8G مقاس 65 بوصة:

أصبح Hisense اسمًا شائعًا بشكل متزايد في سوق أجهزة التلفزيون ، حيث يقدم بعض المجموعات المذهلة بأسعار مذهلة. تقدم U8G مقاس 65 بوصة واحدة من أفضل الصور التي رأيناها حتى الآن من الشركة ، وهي مصممة تقريبًا لأي نوع من المحتوى يمكنك إلقاءه عليها.

نظرًا لوجود 1500 شمعة في المتر المربع ، فإن مستويات السطوع في U8G هي ببساطة مذهلة. عادةً ، يمكن أن تتشبع تلفزيونات QLED قليلاً عند زيادة مستويات السطوع ، لكن منطقة U8G 360 من التعتيم المحلي المفصلي (مقارنةً بـ 90 منطقة من U7G) والعمود الفقري الكمومي يجعل الصورة تبدو مضيئة وملونة بقوة ، بغض النظر عن للمحتوى الذي تشاهده وفي أي غرفة في منزلك.

وبفضل معدل التحديث الأصلي البالغ 120 هرتز ، و Game Made Pro ، ودعم VRR ، و HDMI 2.1 على اثنين من مدخلات التلفزيون الأربعة ، فهذه أيضًا واحدة من أفضل المجموعات التي ستجدها لأي ألعاب من الجيل التالي.

من حيث ميزات التلفزيون الذكي ، يأتي Hisense محملاً بمنصة Android TV ، مع دعم Chromecast casting ، فضلاً عن توافق Google Assistant و Alexa. مهما كانت احتياجات البث الخاصة بك ، فمن المؤكد أنك سترضيهم مع U8G.

على الرغم من أنه لا يختلف كثيرًا عن U7G (اختيارنا الثاني) ، فإن جهاز U8G مقاس 65 بوصة من Hisense يأتي في المقدمة من حيث تقنية الصورة وقوة المعالجة والأسعار التنافسية.

65 بوصة Hisense U7G
InStockUSD5,,1,,,1,

ايجابيات

  • سطوع مثير للإعجاب
  • مستويات سوداء صلبة
  • تحكم ممتاز في الإضاءة الخلفية
  • رائع للألعاب
  • إعداد سهل

سلبيات

  • ضعيف – أداء متشابك
  • تأثير الشاشة القذرة المحتمل

لماذا اخترنا جهاز Hisense U7G مقاس 65 بوصة:

من ناحية الصورة ، قامت شركة Hisense بتزويد U7G بأكبر قدر ممكن من تقنيات الصور ، بما في ذلك تقنيات ULED الحصرية ، ومجموعة من معززات الدقة التي تعمل مع لوحة المجموعة 4K لترقية الألوان ، التباين والسطوع والحركة. النقاط الكمومية والتعتيم المحلي الدقيق من العناصر الأساسية لتلفزيون Hisense ولا يمثل U7G استثناءً. كن مستعدًا للألوان الجريئة التي لم ترها من قبل – على الأقل لهذا السعر.

أحد الاعتبارات الرئيسية لأي عملية شراء تلفزيونية كبيرة هو الألعاب ، وكن مطمئنًا ، فقد غطت Hisense ذلك أيضًا. Game Mode Pro هو إعداد مسبق مدمج للصورة يقوم بتوجيه مدخلات HDMI عالية السرعة من U7G لتقديم حركة من الدرجة الأولى ، وتأخر أقل في الإدخال ، وتشوش الشاشة ، وأنواع أخرى من التشوهات التي تتمحور حول الألعاب. ببساطة ، لا يمكن أن تتحسن تجربة PS5 أو Xbox لديك.

أضف دعم Dolby Vision HDR و Dolby Atmos ، وواجهة Android TV ذكية سهلة الاستخدام لجميع احتياجات البث ، ومساعد Google ، ويصبح من الواضح سبب احتلال Hisense U7G مقاس 65 بوصة في المرتبة الثانية بعد U8G الممتاز للعلامة التجارية (أفضل اختيار لدينا) .

TCL 6-Series OLED
InStockUSD5,,1,,,1,

ايجابيات

  • سطوع جيد جدًا
  • مستويات سوداء ممتازة
  • إضاءة خلفية LED صغيرة حادة التحكم
  • ألوان HDR الممتازة
  • THX وضع اللعبة

سلبيات

  • إعدادات الصورة المعقدة
  • حد أقصى 1440 بكسل للألعاب 120 هرتز
  • لون SDR منخفض قليلا

لماذا اخترنا تلفزيون TCL 6-Series 4K مقاس 55 بوصة (2020):

كانت موديلات السلسلة 6 السابقة جيدة بالفعل ، لدرجة أنها غيرت تمامًا تصورنا للعلامة التجارية TCL ، ورفعتها من منطقة الميزانية إلى حالة منافس حقيقي لعلامات تجارية مثل LG و Samsung و Sony.

تعزز سلسلة 6 هذه تلك السمعة ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى جهود TCL الرائدة مع الإضاءة الخلفية Mini-LED. لقد استبدلت المئات من مصابيح LED الكبيرة بعدة آلاف من مصابيح LED الأصغر ، مما يمنح الفئة 6 القدرة على التحكم في التعتيم المحلي بدقة لم نشهده إلا مرة واحدة من قبل (في سلسلة 8 الخاصة بـ TCL). القول بأنه يحسن جودة الصورة هو بخس. إنه يجعل شاشات QLED أقرب إلى أداء OLED لمستويات اللون الأسود والتباين أكثر من أي وقت مضى.

هناك أيضًا الكثير من دعم التنسيق الذي يحبه: Dolby Vision و Dolby Atmos و HDR10 وبالطبع نظام التشغيل Roku الممتاز الذي يدير العرض – كلهم ​​هنا. (إذا كنت من مستخدمي Google TV OS ، فقد ترغب في على أحدث تلفزيونات TCL 5 و 6-Series، أيضًا) الجديد لهذا الطراز هو وضع الألعاب المعتمد من THX ، معدل التحديث المتغير FreeSync من AMD ( VRR) ، ووضع اللعب التلقائي. اللعب عند 120 هرتز ممكن ، لكنه يصل إلى 1440 بكسل. ومع ذلك ، مع الإضاءة الخلفية Mini-LED ، تكون تفاصيل الظل جيدة جدًا والحركة سلسة للغاية ، وقد لا تمانع في الدقة المنخفضة.

يوفر نظام التشغيل Roku الكثير من الميزات الرائعة ، من واجهة سهلة الاستخدام إلى آلاف تطبيقات البث. على هذا النحو ، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن نسمع أنه متجر شامل للمحتوى المباشر وعند الطلب، ويوفر بوابة فورية لأمثال Amazon Prime Video و HBO Go و Hulu و Sling TV و Netflix ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة واسعة من الخدمات الأقل شهرة ، حتى تتمكن من البث لمحتوى قلبك.

إنه متوافق مع كل من Alexa و Google Assistant إذا كنت ترغب في التحكم في التلفزيون عبر أحد هذه السماعات الذكية ، أو يمكنك ببساطة استخدام التحكم الصوتي المدمج في جهاز التحكم عن بُعد. ما عليك سوى الضغط على زر على جهاز التحكم عن بُعد وستتمكن من إلقاء جميع أنواع التعليمات الصوتية في طريقها ، بدءًا من الأمر للبحث في فيلم معين أو العرض عبر جميع موفري المحتوى المفضلين لديك لضبط مستوى الصوت.

مقاس 65 بوصة Sony X80K
InStockUSD5,,1,,,1,

ايجابيات

  • صورة رائعة وسعر رائع وحجم
  • رائع منصة Google TV الذكية
  • وضع ألعاب محسن لـ PS5

سلبيات

  • نقص دعم HDR
  • فقط معدل تحديث 60 هرتز

لماذا اخترنا سلسلة Sony X80K مقاس 65 بوصة:

يتوفر هاتف Sony X80K بأحجام متعددة ، من أصغر حجمًا يصل إلى 43 بوصة ، وصولاً إلى 85 بوصة ، لذا يبدو أن خيار مقاس 65 بوصة يناسب الأبعاد “الصحيحة تمامًا” يمكن لمعظم الناس استيعابها.

فيما يتعلق بالأداء ، فإن X80K مدعوم بمعالج X1 HDR الرائع من سوني ، مما يوفر صورة نابضة بالحياة مليئة بالألوان والتباين الممتاز وكمية لا بأس بها من السطوع أيضًا. فيما يتعلق بتفريغ HDR ، يدعم X80K Dolby Vision ، مما يؤدي إلى بعض الصور الأكثر عمقًا وملونة بالنسبة للسعر – على الرغم من أنك لن تحصل على دعم HDR الشامل للمجموعات الأعلى سعرًا.

مقابل أقل من 1000 دولار ، ستحصل أيضًا على واحدة من أفضل منصات التلفزيون الذكية – Google TV. تم تصميم Google TV لتنظيم المحتوى والتوصية به بناءً على عادات المشاهدة النموذجية لديك ، وهو متجرك الشامل لكل ما يتعلق بـ Netflix و Hulu وغيرهما ، وهو عبارة عن مجموعة من التطبيقات التي ستتمكن من التحكم فيها باستخدام كل من مساعد Google و Alexa .

الحديث عن ذلك: يعني دعم المساعد الصوتي على متن الطائرة أنك ستكون قادرًا على رفع مستوى الصوت وخفضه ، وتبديل المدخلات ، والتحكم في معدات المنزل الذكي ، كل ذلك دون رفع إصبع.

حتى أن هناك وضع ألعاب مخصص تم تحسينه لتقديم أفضل صورة لألعاب PS5. وعلى الرغم من أن X80K يدير فقط معدل تحديث 60 هرتز عبر جميع المدخلات ، فلا تدع ذلك يعيق جميع الجوائز الأخرى.

InStockUSD5,,1,,,1,

ايجابيات

  • ألوان وتباين ممتازين للسعر
  • AMD FreeSync للاعبين
  • إمكانات التعتيم المحلية
  • مدخلا HDMI 2.1
  • العديد من المساعدين

سلبيات

  • يدعم فقط HDR10

لماذا اخترنا سلسلة QNED80 مقاس 55 بوصة من إل جي:

ليس غالبًا ما تصادف جهاز تلفزيون مصممًا خصيصًا للاعبين ، خاصةً واحدًا بسعر يقل عن 1000 دولار ، مما يجعل سلسلة LG QNED80 جوهرة نادرة تمامًا.

فور الخفاش ، يتم توفير القلب النابض لجهاز QNED80 بقوة كاملة من خلال معالج LG المذهل a7 Gen 5 AI. فيما يتعلق بترقية الصورة بدقة 4K وحجم اللون والسطوع ، فإن a7 ينجز المهمة أكثر مما يقدم صورة ممتازة شاملة (خاصة عند التفكير في السعر).

وفيما يتعلق بتفاصيل اللاعب ، يتميز QNED80 بمدخلين HDMI 2.1 ، و FreeSync Premium ، ومُحسِّن الألعاب المدمج من LG ، ومعدل تحديث أصلي يبلغ 120 هرتز لأوقات استجابة فائقة السرعة. حتى أن هناك لوحة تحكم مدمجة للألعاب تمنحك قراءة فورية لمواصفات الصورة الحيوية مثل معدل الإطارات ومستويات الكمون والمزيد.

تشغيل المنزل الذكي؟ من خلال دعم Alexa و Google Assistant و HomeKit ، ستتمكن من التحكم في عدد من أجهزتك وإدارتها باستخدام QNED80 ، بالإضافة إلى استخدام ملفات تعريف الصوت للارتفاع من خلال ميزات LG WebOS الذكية.

Samsung AU8000
InStockUSD5,,1,,,1,

ايجابيات

  • سعر رائع
  • وألوان وتباين
  • شاشة ممتازة مضادة للانعكاس

سلبيات

  • تفتقر إلى HDMI 2.1
  • لا يوجد VRR أو تعتيم محلي
  • ضعيف بعيدًا عن المركز عرض

لماذا اخترنا سلسلة AU-8000 مقاس 65 بوصة من Samsung:

جنبًا إلى جنب مع Sony و LG ، تواصل Samsung الهيمنة بين أكبر الأسماء في أجهزة التلفزيون. في حين أن عددًا من مجموعات العلامة التجارية يزيد عن 1000 دولار ، فإن UN65AU8000 يقدم صورة رائعة جدًا بأقل من 700 دولار.

تعد جودة الصورة واحدة من أهم الإنجازات التي حققتها كاميرا AU8000 ، حيث توفر معالجة اللون الكريستالي الديناميكي من سامسونج صورة غنية وحادة تبدو رائعة بشكل خاص أثناء المشاهد المظلمة. يعد الارتقاء بالمستوى مكسبًا كبيرًا آخر هنا ، حيث يقوم Crystal Processor 4K بعمل استثنائي في رفع مستوى المحتوى عالي الدقة القياسي إلى أقرب مستويات UHD قدر الإمكان.

عند تشغيل إصدار مطور من نظام التشغيل Tizen OS من سامسونج 2020 ، سيجد عشاق التلفزيون الذكي أفضل أساسيات البث على AU8000 ، والتي تضم تطبيقات مثل Netflix و Hulu و Disney + ، إلى جانب دعم مدمج للمساعدين الصوتيين المشهورين مثل Alexa و Google Assistant ، و Bixby من Samsung.

الآن دعونا نفك حزم بعض النقاط الأقل في مجموعة 2021 هذه.

بالنسبة للمبتدئين ، يُعتبر هذا من الناحية الفنية تلفزيون Samsung من فئة الميزانية ، مما يعني أن هناك بعض الميزات الرئيسية المفقودة من الجزء المرئي – لا سيما نقص مدخلات HDMI 2.1 أو معدل التحديث المتغير (VRR) للاعبين من قرائنا.

وعلى الرغم من أن الألوان الإجمالية والتباين والترقية عالية ، إلا أن تصميم لوحة VA يبدأ في المعاناة عندما يتعلق الأمر بالمشاهدة خارج المركز.

قد لا يكون هذا هو أكثر انتصار سامسونج المعلن عنه في عام 2021 ، ولكن إذا كنت تتطلع إلى شراء العلامة التجارية دون تجاوز حد 1000 دولار ، فإن Samsung UN65AU8000 يعد مكانًا رائعًا للبدء.

سوني 55 بوصة برافيا XR X90J
InStockUSD5,,1,,,1,

ايجابيات

  • ألوان غنية ونابضة بالحياة
  • Stellar 4K ترقية
  • HDMI 2.1

سلبيات

  • لا تصمد بشكل جيد ضد الوهج والإنعكاسات

لماذا اخترنا سلسلة XR X90J مقاس 55 بوصة من سوني

سوني: يُعد المعالج المعرفي XR من سوني قوة قوية عندما يتعلق الأمر بتقديم صور لا تعد شيئًا من أفضل ما رأيناه على أي تلفزيون أقل من 1000 دولار. المعالج الداخلي هو خبير في معايرة الصور لجعلها أقرب ما تكون إلى الواقعية قدر الإمكان ، وهي ميزة رائعة يدعمها فقط تضمين تقنية Triluminos Pro Colour من سوني والإضاءة ذات المصفوفة الكاملة.

علاوة على ترقية 4K ، يعد XR X90J عملاقًا عندما يتعلق الأمر بالميزات الذكية أيضًا. Google TV هو النظام الأساسي الذي ستستخدمه هنا ، وهناك الكثير من المحتوى الرائع للبث ، بما في ذلك التطبيقات الضرورية مثل Netflix و Hulu و Disney + والمزيد. يوجد أيضًا ميكروفون مدمج على جهاز التحكم عن بُعد لاستخدام مساعد Google للبحث عن العروض والأفلام (يلزم الاتصال بالإنترنت).

يعد هذا أيضًا تلفزيونًا رائعًا للاعبين ، مع تضمين إدخال HDMI 2.1 (يقاس بدقة 4K / 120 إطارًا في الثانية) الذي يثبّت التلفزيون بالكامل في المستقبل من أجل ألعاب الجيل التالي. بينما يواجه التلفزيون بعض الصعوبات عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الإضاءة المحيطة والعرض خارج المحور ، لا يزال جهاز XR X90J مقاس 55 بوصة من سوني خيارًا رائعًا بشكل عام.

ما هو حجم التلفزيون الذي يمكنني تحمله مقابل 1000 دولار؟

ستتمكن من العثور على تلفزيون بحجم 75 بوصة بأقل من 1000 دولار.

هل يمكنني الحصول على تلفزيون OLED بأقل من 1000 دولار؟

نعم ، ولكن نادرا جدا مع الصفقات. لا تزال تقنية تلفزيون OLED متاحة بشكل أساسي في الطرز المتطورة التي تتجاوز علامة 1000 دولار. لكننا بدأنا نرى بعض الموديلات تنخفض إلى ما دون المستوى الكبير.

هل يمكنني استخدام HDTV أو 4K TV مع جهاز كمبيوتر؟

نعم ، طالما أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك به مخرج HDMI. إذا لم يكن الأمر كذلك ، يمكنك محاولة استخدام محول ، لكن المحولات لا تنقل الصوت عادةً.

هل تعمل أجهزة التلفزيون التي تقل قيمتها عن 1000 دولار مع Alexa أو Google Assistant أو Siri؟

باستخدام Google Home أو Fire TV أو Amazon Echo ، يمكنك إقران العديد من أجهزة التلفزيون الحديثة مع Google Assistant و Amazon Alexa. تحتوي العديد من أجهزة التلفزيون الحديثة على هذه الخيارات مدمجة ، بحيث يمكنك استخدامها دون شراء جهاز منفصل. لسوء الحظ ، لا توجد طرازات حالية من أجهزة التلفزيون تحتوي على Siri مدمج ، لذا سيتعين عليك تجربة حل بديل. على سبيل المثال ، تتيح لك أجهزة التلفزيون التي تدعم AirPlay 2 و HomeKit التحكم فيها باستخدام Siri على جهاز iOS ، مثل iPad و iPhone و iPod و Mac.

ما المخرجات التي يجب أن تمتلكها أجهزة التلفزيون التي تقل قيمتها عن 1000 دولار؟

الشيء الأول الذي يجب مراعاته هو HDMI من حيث المخرجات والمدخلات. نوصي بشراء جهاز تلفزيون مزود بـ HDMI ARC، مما يعني أن صوت التلفزيون الخاص بك يمكن أن يتدفق إلى جهاز استقبال A / V أو مكبر صوت. يحتوي كل تلفزيون قمنا بتضمينه في هذه القائمة على منشور HDMI ARC واحد على الأقل ، ويحتوي معظمه على ثلاث منشورات HDMI. هذا يعني أنه سيكون لديك الكثير من قنوات الصور والصوت المتاحة لتوصيل وحدات التحكم في الألعاب ومشغلات Blu-ray وأجهزة البث بجهازك. يعد الحصول على أحدث جيل من HDMI أمرًا مهمًا أيضًا لتمكين أحدث الخيارات المرئية / الصوتية.

ما هو أفضل شهر لشراء جهاز تلفزيون؟

دعنا نخرج ما هو واضح بعيدًا – تميل الجمعة السوداء والعطلات المحيطة بها إلى الحصول على أفضل الصفقات لأشياء مثل أجهزة التلفزيون ، لذا فإن شهري نوفمبر وديسمبر خيارات واضحة. ولكن إذا فاتتك صفقة أو نفد مخزونها ، فقد تكون هذه أشهر مزعجة للشراء. نقترح أيضًا البحث عن صفقات في يناير عندما تكون العلامات التجارية مخفضة استعدادًا لمسابقة Super Bowl ، وفي أبريل ومايو عندما يتم طرح العديد من أجهزة التلفزيون للبيع.

ما هي العلامات التجارية التلفزيونية التي تدوم أطول فترة؟

مع الرعاية المناسبة ، يمكن أن تستمر أجهزة التلفزيون لسنوات عديدة. لكن تتمتع كل من Samsung و LG بسمعة طيبة بشكل خاص بالنسبة لأجهزة التلفزيون المتينة التي يمكنها التعامل مع الاستخدام طويل الأمد دون حدوث مشكلات مزعجة مثل وحدات البكسل التالفة ، مع الاستمرار في تقديم جودة عالية.

مشاركة المقال
Leave a comment
error: Content is protected !!
تقنيات MacBook Air M2

هل تبحث دائمًا عن آخر الأخبار وأحدث العروض؟ هل ترغب في الحصول على محتوى حصري ونصائح مفيدة تصلك مباشرةً إلى بريدك الإلكتروني؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فإن نشرتنا الإخبارية هي ما تحتاجه!

 

لا تفوت الفرصة لتكون جزءًا من هذه التجربة المميزة. املأ بياناتك أدناه وانضم إلى عائلتنا الآن. نحن في انتظارك!

 
 

You have Successfully Subscribed!

Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.